ا
-
الإبداع في الرياضيات
فعالية برنامج للأنشطة قائم على التعلم النشط في تنمية مهارات التميز والإبداع في الرياضيات لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنه عمان [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 16-48]
-
الإثراء الوسيلي
فعالية برنامج للأنشطة قائم على التعلم النشط في تنمية مهارات التميز والإبداع في الرياضيات لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنه عمان [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 16-48]
-
التعلم المستند إلى الدماغ
معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 136-157]
-
التعلم النشط
فعالية برنامج للأنشطة قائم على التعلم النشط في تنمية مهارات التميز والإبداع في الرياضيات لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنه عمان [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 16-48]
-
التفکير الاحتمالي
إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية الحجاجية لتنمية التفکير الاحتمالي في مادة الفلسفة لطلبة المرحلة الثانوية [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 49-98]
-
التميز في الرياضيات
فعالية برنامج للأنشطة قائم على التعلم النشط في تنمية مهارات التميز والإبداع في الرياضيات لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنه عمان [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 16-48]
-
الفلسفة الإنسانية
برنامج مقترح فى ضوء الفلسفة الإنسانية لتنمية الميل نحوها وأبعاد الذکاء الروحى وقيم المواطنة العالمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 99-135]
-
النظرية الحجاجية
إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية الحجاجية لتنمية التفکير الاحتمالي في مادة الفلسفة لطلبة المرحلة الثانوية [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 49-98]
ب
-
برنامج الأنشطة
فعالية برنامج للأنشطة قائم على التعلم النشط في تنمية مهارات التميز والإبداع في الرياضيات لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنه عمان [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 16-48]
ق
-
قيم المواطنة العالمية
برنامج مقترح فى ضوء الفلسفة الإنسانية لتنمية الميل نحوها وأبعاد الذکاء الروحى وقيم المواطنة العالمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 99-135]
ن
-
نظرية الذکاءات المتعددة
فعالية برنامج للأنشطة قائم على التعلم النشط في تنمية مهارات التميز والإبداع في الرياضيات لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنه عمان [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 16-48]
-
نموذج تولمن الحجاجي
إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية الحجاجية لتنمية التفکير الاحتمالي في مادة الفلسفة لطلبة المرحلة الثانوية [المجلد 246، العدد 246، 2019، الصفحة 49-98]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند